ليس الاخوان
 

ليس الاخوان   قد نقول في الاخوان المسلمين الكثير من السلبيات ولكن لم يسجل لهذه الجماعة اي عمل دموي طيلة تاريخها ولم يعرف لها اي اجنحة ثورية او عسكرية ولم يثبت تعاملها مع العنف المسلح وهذا يفتح الباب للنظر بعمق لما يحدث في مصر من محاولات شيطنة للجماعة وبشكل غير مسبوق بعد ان تم اعتبارها جماعة ارهابية وتم اعتقال المئات من قادتها ومنتسبيها والتنكيل بهم .

من الغريب ان يتم الصاق التفجيرات التي تعصف بمصر بجماعة الاخوان فهم ابرياء منها براءة الذئب من دم ابن يعقوب ولا يخرج مصدر هذه التفجيرات عن احتمالين : الاول الحكومة المصرية التي تريد ان تبرر حربها الضروس على الاخوان ولكي تستعطف الشارع وتمهد لعودة العسكر لعرش مصر عبر الجنرال السيسي ولذلك تقوم السلطات بافتعال هذه التفجيرات .

والثاني تنظيمات خارجية مدعومة من قوى دولية تقوم باستغلال الانقسام السياسي لتفجير الاوضاع في مصر ... ولو وجد احتمالات اخرى لمصدر هذه التفجيرات فهي بعيدة عن الاخوان .

قلنا سابقا ان الاخوان يصلحون للمعارضة ولا يصلحون للحكم وان مصر لا يمكن ان يحكمها حزب ديني ولا بد للشعب المصري في النهاية ان يستقر على قيادة مناسبة لهذا البلد العظيم ولكن السير في طريق شيطنة الاخوان بهذه الطريقة لن يكون في صالح الاستقرار والامن وهو ذرّ للرماد في العيون .

 
نظام المجالي 2014-01-25
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة