فنادق المنارة العقبة تقدم وجبات الإفطار لمرتبات امن العقبة
 

فنادق المنارة العقبة تقدم وجبات الإفطار لمرتبات امن العقبة   فندق المنارة لاكشري كولكشن العقبة يقدم وجبات الإفطار لمرتبات قيادة امن اقليم العقبة في الميدان
هيل نيوز - محرر الشؤون المحلية لاقليم العقبة لؤي المجالي
نظمت مجموعة فندق المنارة لاكشري كولكشن العقبة ممثلة بمساعدة المدير التنفيذية السيدة انزا كرديناله و مديرة التسويق والاتصالات السيدة ماريا تشومو ومدير أمن الفندق السيد عاصم سكرية ومشرف الامن والتنسيق لؤي المجالي والارتباط مع قيادة امن اقليم العقبة ممثلة بعطوفة قائد الإقليم العميد تيسير حجازين حيث تم اطلاق المبادرة و توزيع وجبة افطار في ارجاء المدينة على نشامى مرتب شرطة العقبه بالميدان وبحضور مساعد مدير شرطة العقبه العقيد ايمن المرافي وذلك تقديرا لما يبذلوه مرتبات شرطة العقبه من جهد مميز في اداء واجباتهم ميدانيا في هذا الشهر الفضيل والاجواء الحاره بالحفاظ على الامن والامان ضمن منطقة سلطة اقليم العقبة وخصوصا بتقديم الخدمات للزوار والسياح في مدينة العقبه.
بدورها تقدمت شرطة العقبة ممثلة بعطوفة قائد الإقليم بالشكر والثناء الى المدير العام السيد غروغوري دي كلير على هذه المبادره واللفته الكريمه والتي لاقت استحسان الجميع والشكر الموصول لمجموعة ماريوت الدولية على هذه اللفته التي تعكس اجمل وابها صور التواصل مع مؤسسات المجتمع المدني وأجهزة الدولة ومن الجدير بالذكر بأنه سيتم افتتاح فندق المنارة لاكشري كوليكشن سرايا العقبة هذا الصيف كاول فندق فاخر في المملكة الاردنية الهاشمية . حيث يعتبر الفندق الديلوكس الوحيد من فئة الخمس نجوم في العقبة ويقع في الملكية الخاصة الرائعه في سرايا العقبة . فندق المنارة هو ملاذ هأدى حميم يجمع بين التصميم والتاريخ ويعطي صورة واضحه لمدينة العقبة القديمه والطابع الاردني الأصيل. حيث تم تزين ٢٠٧ غرف فندقية فاخرة بما في ذلك ٣٨ جناح ،وفيلتين على شاطئ البحر تضم أربعة اجنحة رائعه وفاخره لكل منها ، لمسات اصيلة وقطع تصميم مميزة للغاية. تطل كل على شرفة تقع على مناظر جذابه تطل على البحر الأحمر ومناظر غروب الشمس الخلابه ... (( محرر الشؤون المحلية لاقليم العقبة لؤي المجالي هيل نيوز ))

 
2018-05-24
 



 



 



مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة