المركز العربي للانتاج الاعلامي يتألق في تونس
 

المركز العربي للانتاج الاعلامي يتألق في تونس   هيل نيوز -

شارك المركز العربي للإنتاج الإعلامي في فعاليات المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في دورته الثامنة عشرة والذي أقيم في مدينة الحمامات التونسية في الفترة من 25 الى 28 ابريل 2017، ودخل المركز العربي في مسابقة المهرجان من خلال المسلسل التاريخي مالك بن الريب والذي حاز على الجائزة الأولى عن أفضل عمل درامي تلفزيوني.
ويعتبر هذا المهرجان من أهم وأكبر المهرجانات الإذاعية والتلفزيونية في الوطن العربي وله مكانه مهمة في تحقيق نجاح عربي ودولي متزايد لمصداقيته العالية لدى الجمهور، عدا عن أنه يلقى تغطية إعلامية عربية ودولية كبيرة. ومن أهدافه المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في المنطقة العربية وتنمية الطاقات الإبداعية العربية في مجالي الإذاعة والتلفزيون.
ومن الجدير بالذكر أن المركز العربي سبق وقد حاز على هذه الجائزة عن مسلسل وعد الغريب في الدورة السابعة عشرة للمهرجان اضافةً الى العديد من الجوائز والتكريمات في الفعاليات والمهرجانات العربية والعالمية وأهمها جائزة الايمي العالمية، التي منحت لأول مرة على الاطلاق عن فئة المسلسلات الطويلة للمركز العربي عن مسلسل الاجتياح.
ويقوم المركز العربي حالياً بإنتاج الجزء الثالث من المسلسل البدوي الجماهيري راس غليص تحت عنوان “ذباح غليص” بالإضافة إلى مسلسل كرتوني كوميدي يعكس شخصيات المسلسل البدوي “راس غليص” تحت مسمى “غليص وربعه” واللذان سيعرضان خلال شهر رمضان المبارك لسنة 2017.

 
2017-05-05
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة