حماس تهاجم السعودية
 

حماس تهاجم السعودية   هيل نيوز - هاجم موسى أبو مرزوق نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس السعودية، مطالبا إياها بتحمل المسئولية تجاه غلق إسرائيل المسجد الأقصى أمام المصلين فى صلاة الجمعة.

وقال أبو مرزوق على حسابه على تويتر: 'للمرة الأولى يغلق المسجد الأقصى المبارك، أولى القبلتين وثالث الحرمين، فأين نخوة أهل القبلة، أم يكفي ما قاله سفير خادم الحرمين في الجزائر'.

وأضاف : ابداء القلق لا يكفي لردع الكيان من أقدامه على إجراءات لتغير معالم المسجد الأقصى، كتوسيع المساحة امام حائط البراق بجزء من ساحة المسجد الأقصى.

وجاءت تعليقات النشطاء على التغريدة ساخرة، فيما هاجم البعض حركة حماس متهمين إياها بالقفز فى أحضان إيران والتعاون الكامل مع قطر وجماعة الإخوان المسلمين، وتأتى الآن لتطالب السعودية بالتدخل وتتناسى حلفاءها التى تتعامل معهم دائما.

وجاءت ردود فعل بعض النشطاء قاسية من رواد تويتر حيث قال @AsasweweCom: الولاء لخامنئي وقردوغان وطلب الفزعه من السعوديه، دمرتم القضيه الفلسطينيه لاجنده خارجيه عودوا لرشدكم يادكتور

أضاف فى رده قائلا : سياتي اليوم اللي يطلبون القطريين من السعوديه طرد الاتراك والفرس اللي استقدمهم تميم لقمع شعبه.

واختتم تعليقاته قائلا : السعوديه لا تستطيع تحمل كل مغامرات العرب لوحدها شوفوا اتباع الخميني اللي تسجدون عند قبره يا خماس

فيما سخر البعض من عدم مطالبة ابو مرزوق من تركيا وقطر أى أرد فعل على الرغم من علاقتهم القوية مع إسرائيل قائلين : طيب اين ابن موزه لم تذكره عندما يضربكم العدو تولولو على السعوديه وعند الرخاء تمجدو ايران وقطر.

وعلق آخر فى نفس السياق في إطار من السخرية: اردوغان سينتصر للاقصى وسيدمر اسرائيل.

ويأتي هجوم حماس على السعودية كرد فعل على حديث السفير السعودى فى الجزائر، والذي وصف خلاله حركة حماس بالحركة الإرهابية.
رصد.

 
2017-07-15
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة