جاهزية عالية في ميناء العقبة بعد فك اضراب الشاحنات
 

جاهزية عالية في ميناء العقبة  بعد فك اضراب الشاحنات   محرر الشؤون المحلية لإقليم الجنوب والعقبة
هيل نيوز . تفقد رئيس مجلس المفوضين في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة اليوم الجمعة ميناء العقبة والساحة الجمركية رقم 4 واطلع على سير العمل واستئنافه بعد توقف دام اربعة ايام نتيجة لإضراب سائقي السيارات الشاحنة الذي نفذوه لتحقيق عدد من المطالب .

واشاد الشريدة خلال زيارته شركة العقبة لإدارة وتشغيل الموانئ بحضور مديرها العام المهندس محمد مبيضين بالجهود الاستثنائية التي تبذل من قبل كافة العاملين لتحقيق نسب مناولة بضائع عالية لمواجهة التباطؤ الذي خلفه الاضراب على التحميل والشحن مشيرا الى ان كافة اصحاب الشاحنات عادوا الى اعمالهم الاعتيادية بعد ان اعلنت نقابتهم العودة للعمل وفك الاعتصام مشيرا الى اهمية دور قطاع النقل البري في المحافظة على تدفق البضائع وسرعة ايصالها الى مقاصدها النهائية.

وعرض المبيضين جاهزية الشركة للتعامل مع كافة البضائع بالسرعة والتقنية العالية التي بات الميناء يعتمد عليها في اعمال المناولة وخاصة في الساحة الجمركية مؤكدا ان الكوادر العاملة في الساحة على اهبة الاستعداد لمواجهة اية زيادة في اعداد الحاويات جراء تأخر تحميلها على الشاحنات وان كافة الاجهزة العاملة من جمارك ومواصفات وزراعة وغذاء ودواء متواجدون على مدار الساعة لإنجاز الاعمال دون ابطاء او تأخير.

كما تفقد الشريدة العمل في ميناء حاويات العقبة واطلع على جاهزية الشركة للتعامل مع الحاويات تحميلا وتنزيلا من والى البواخر التي تصطف على رصيفها وتأمين تحميلها بسرعة الى الشاحنات.

 
2018-01-06
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة