تمارين رياضية لتجربة جنسية أفضل
 

تمارين رياضية لتجربة جنسية أفضل   هيل نيوز -


لمتعة أكثر في العلاقة الجنسية، تضطلع الرياضة وليونة الجسم بدورٍ فعّال. إذ اقترح موقع Web MD الطبي 7 تمارين رياضية تساهم في تحسين تجربة الثنائي الجنسية، بما أنها تؤدي إلى انتصابٍ أقوى عند الرجل وإثارة أطول عند المرأة:



1- السباحة:

وجد الباحثون في جامعة هارفرد الأميركية الشهيرة أن الرجال والنساء الذين يمارسون السباحة في العقد السادس من عمرهم، يتمتعون بتجارب جنسية شبيهة بمن يصغرهم 20 سنة. إذ تشكّل السباحة قدرةً على التحمّل والثبات، وتعزّز تدفّق الدم، وتحسّن مرونة الجسم، وتُخَفّض الإجهاد.



2- تمرين عضلات البطن:

يدعمك الجزء العلويّ من جسمك في أيّ نشاطٍ أردتَ أن تقوم به، والنشاط الجنسي هو أحدها. عدا عن ذلك، يمكنك أن تختبر نشوة جنسية خلال تمرينك، وهي ما تُسَمّى بـCoregasm، وتحصل خلال بعض التمارين، خصوصاً تمارين "المعدة" (Crunches).



3- تمرين "الضفدع" (Frog Pose):

يؤكد Web MD أن هذا التمرين يؤدي إلى مرونة في الجسم، بما أنه يمدّد الوركَين والفخذَين. وأيضاً يخفّض معدّل الإجهاد، المعروف بتأثيره السلبي في العلاقة الجنسية.



4- التمدد إلى الوراء (Hinge):

يساعد هذا التمرين في العلاقة الجنسية عبر تدريب الجسم على وضعية مرِنة، تتطلب التمدد إلى الوراء بـزاوية 45 درجة لعدّة ثوانٍ، ثم الانبطاح إلى الأمام، قبل العودة إلى الوراء مجدداً. تجعل هذه الوضعية الجسمَ ليّناً أكثر ومتأقلماً مع تغيّر الوضعيات.


5- تمرين "كيجيل" (Kegels):

يُخَصّص للمصابين بسلس البول، لكنه فعّالٌ أيضاً في تحسين العلاقة الجنسية. إذ يقوّي هذا التمرين عضلات حوضك، ما يؤدي إلى نشوات جنسية "متفجرة". إضافةً إلى ذلك، يساهم تمرين "كيجيل" في التخفيف من القذف السريع، وِفق موقع Web MD نفسِه.


6- تمرين "البلانك" (Plank):

لتقوية كل عضلة من عضلات جسمك، من معدتك، وذراعَيك وفخذَيك ومؤخرتك، مارِس هذا التمرين. فهو يجعلك قويّ البنية جسدياً، وجنسياً كذلك. اعتمد "البلانك" مرة كل يوم لفترة لا تقل عن 60 ثانية.


7- تمرين الدفع بالحوض (Pelvic Thrust):

يضمّ هذا التمرين قسماً من العديد من الوضعيات الجنسية. من هنا، مرّن مؤخرتك وركبتَيك وعضلات بطنك من خلاله، لتبني قدرة على التحمل ومرونة أكبر.

 
2018-02-16
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة