اشرف العوضي.. صديق الأسرة
 

اشرف العوضي.. صديق الأسرة   هيل نيوز - لماذا اطلقت على الاعلامي والفنان اشرف العوضي لقب صديق الاسرة ! عندما اشاهد هذا الشاب الذي تجتمع فيه عدة مواهب كالتمثيل والتقليد وتحريك الدمى ويستطيع ان يشد انتباه الكبير قبل الصغير بأدائه الغير متكلف واثارة البهجة والسرور والضحك في نفوسنا دون ابتذال ، فأنه يستحق وبجدارة لقب صديق الاسرة .
منذ ان عرفت اشرف كممثل قبل ان يصبح مذيعا في قناة ج ( الجزيرة أطفال سابقا ) فقد اتّسم بالعفوية والحضور اللافت من خلال المسلسلات وبرامجه التي قدمها عبر سنوات لا بأس بها في الاردن ، وذلك قبل ان ينضم الى قناة الجزيرة أطفال منذ تأسيسها ، ويصبح ان صح التعبير الورقة الرابحة في كل برامجها المتنوعة ، من دراما وبرامج مسجلة ومباشرة ، فمن منا ينسى مسلسل (انا واخوتي ) الذي قامت بانتاجه قناة الجزيرة اطفال والذي قدم فيه عدة شخصيات أبرز فيها مواهبه الغير عادية في تقمصها ، ثم بعد ذلك لعب الشخصية المحببة لكل افراد الاسرة والتي ظلت عالقة في ذاكرتنا حتى اللحظة ، الا وهي شخصية ( تيمور ) التي قدمها بذكاء وبروح طفولية في مسلسل تربوي كوميدي في جزئين والذي يحمل الاسم نفسه ، وطبعا خلال ذلك قدم عدة برامج من ابرزها ( الو مرحبا ) مع الدمية خفيفة الظل عنبر حيث لاقى ذلك البرنامج استحسان المشاهدين من كل انحاء الوطن العربي ، وشكل اشرف وعنبر ثنائيا مدهشا ، ثم انتقل الى برنامج المسابقات المباشر ج جواب والذي ما زال مستمرا حتى الآن ، واخيرا وليس آخرا برنامج المعلومات الترفيهي ( تكسي ج ) وهو عبار عن تكسي يقوده اشرف رفقة طفلين متسابقين يجلسان في الخلف حيث يقوم السائق اشرف بطرح عدة اسئلة عليهما حتى يصلا وجهتيهما ، برنامج فكرته لطيفة جدا ومذيعنا السائق يقوده أو يقدمه بأسلوب تلقائي طريف .
أشرف العوضي ليس مجرد اعلامي يقدم برامج في قناة اطفال انه موهبة تستحق الوقوف عندها ، فهو مذيع تستطيع ان تأمن على اطفالك الجلوس امامه لمشاهدته دون اي قلق مما سيقدمه من محتوى ، محتوا هادفا تربويا مضحكا ومسليا ، وانا اجزم لو ان اشرف اتجه في المستقبل الى عالم الكبار في الدرما والاعلام سيحقق اسما لامعا يستمر زمنا طويلا
باختصار هذا الشاب تميزه في روحه التقائية والتي قلما نجدها في الساحة الفنية والاعلامية . اشرف العوضي مسيرة فنية من الابداع والعطاء المتواصل للصغار والكبار الذي لا ينضب فهو بحق صديق للأسرة .

 
2018-03-31
 



 



مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة