اكاديمية ارسطو الدولية عنوان الصدارة في عالم رياض الاطفال
 

اكاديمية ارسطو الدولية عنوان الصدارة في عالم رياض الاطفال   هيل نيوز - على اسس متينة وبتطلعات كبيرة انطلقت اكاديمية وروضة ارسطو الدولية من وسط منطقة عبدون في العاصمة الاردنية عمان بنظام بريطاني(3 فصول للسنة الدراسية الواحدة) و مناهج أكاديمية بريطانية 🇬🇧 في اطار منظومة تعليمية وتربوية حديثة من خلال تنمية مهارات الطفل الحسية عبر إدراج نظام المنتسوري واهتمام كامل باللغة الانجليزية اضافة الى دعم اللغة العربية الفصحى وأساسيات اللغة الفرنسية لمرحلة الـ kg1 و الـ kg2 🇫🇷.

كما توفر اكاديمية ارسطو تأمين صحي مجاني للأطفال داخل الروضة فضلا عن أنشطة لا منهجية داخلية مجانية سباحة ، زومبا، طبخ، فنون وغيرها بالاضافة إلى وجود خدمة انتظار حتى الساعة الخامسة عصراً .

لقد اصبحت اكاديمية وروضة ارسطو الدولية خيارا مفضلا وآمنا للعديد من الاهالي بل انها استطاعت خلال فترة وجيزة ان تكرس وجودها كركن مميز للاطفال يحاكي ارقى الاساليب الحديثة في التربية والتعليم وسط محيط انيق بشكله منير بفكره مبدع بأفكاره الخلاقة . البداية القوية لاكاديمية ارسطو الدولية جاءت من عزم القائمين عليها وحرصهم على ان يشكل مشروعهم بصمة واضحة في عالم رياض الاطفال .

 
2018-09-23
مواضيع مرتبطة
ارسل لصديق طباعة